0


اخيرا برنامج adobe lightroom mobile android للاندرويد لتعديل الصور بحترافية وبجودة HD

الوصف
طبيق ادوبي لايت روم للتعديل على الصور - اطلقت شركة ادوبي مؤخرا تطبيث adobe lightroom mobile android لأجهزة الاندرويد في المتجر و برنامج ادوبي معروف و يعتمد عليه المصممين و المصورين و يعتبر من اهم ادوات محبي التصوير الفوتوغرافي لذلك قررت ادوبي بإطلاق نسخة على اجهزة هواتف الاندرويد و و الذي اتى بالكثير من الميزات الخاصة مثل إمكانية التخزين السحابي و مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعي مباشرتا من التطبيق و تعديل و تحرير الصور بإحترافية تامة .

و لتشغيل تطبيق لايت روم اندرويد يجب عليك ان تملك إشتراك في خدمة أدوبي السحابية ولكن الشركة قامت بعمل نسخة تجريبية لمدة 30 يوم مجانا للمستخدمين حتى تتيح لهم تجربة التطبيق و بعد انتهاء المدة يجب عليك الإشتراك في خدمة Adobe Creative Cloud حتى تستطيع إستخدام التطبيق مرة اخرى .
من مميزات التطبيق ايضا انه يدعم  تحرير ملفات RAW و لواحق الصور و لكن لا يدعم ملفات DNG و هذا بسبب إمكانيات الهواتف الذكية .

ستجد جميع ادوات التحرير الاساسية مثل الإضائة و الظلال و غيرها السلبي في التطبيق لايت روم انه يعمل على الهواتف الذكية فقط و التي تكون بنظام اندرويد جيلي و ما فوق و يجب ان يتوفر جهازك على إمكانيات عالية حتى يعمل التطبيق بكفائة مثل معالج رباعي النوى و ذاكرة تخزين داخلية 8 غيغابايت 



(صور من داخل البرنامج)



رابط تحميل البرنامج هناا

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
Top